موزيلا فايرفوكس أسرع متصفح في العالم لسنة & Mozilla firefox 2016.

موزيلا فايرفوكس أسرع متصفح في العالم لسنة & Mozilla firefox 2016.

Téléchargez Mozilla Firefox, un navigateur Web gratuit. Firefox est créé par une communauté mondiale, à but non lucratif, qui œuvre pour que les utilisateurs
 العديد من المتصفحات موجودة حول العالم كل متصفح وإمكانياته وتطبيقاته والبناء الذي يعتمد عليه والخدمات التي يقدمها هذا كله من أجل إرضاء المستخدم وهنا مدونة كيف؟ تضع بين أيديكم هذا الطرح حول أفضل المتصفحات في عالم الأنترنت هذا الموضوع يستحق أن نلقي عليه نظرة معمقة على أي أساس نختار المتصفح الذي نبحر به في عالم الأنترنت :
 في السنوات الأخيرة إحتد الصراع بين المتصفحات في عالم الأنترنت من حيث الخدمات التي توفرها للمستخدم  والعديد من الناس يحتار عن أي متصفح يعتمد فهناك من يبحث عن السرعة وهناك من يبحث عن الأمان عند التصفح والكثير يبحث عن التطبيقات كل على حسب ذوقه .
تعرّف على موزيلا فيرفكس Mozilla Firefox
Télécharger Mozilla Firefox Gratuitement, de une manière sécurisée et avec une garantie de 100% sans virus depuis Softonic. Télécharger Mozilla Firefox
موزيلا فايرفوكس أسرع متصفح في العالم لسنة & Mozilla firefox 2016.
متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla firefoxهو متصدر القائمة  للعام الجديد المتصفح الخفيف والمرن والملائم لكل العروض والشاشات كما لايخفى على آحد أن كل المواقع تفتح عليه بسرعة فائقة هذه الميززة يتفوق بها على العديد من المتصفحات خاصة عند فتح العديد من الصفحات في نفس الوقت الفايرفوكس لايأخذ الرامات كلها بل ينظم عملك تلقائيا بمجرد دخولك لصفحة من الصفحات التي تعمل عليها أهم شئ نضيفه عن الفايرفوكس هو سرعة تحميل الصفحات للمواقع حيث يحتاج لثانية أو إثنتين لفتح الموقع ولتحميل الموقع كاملا يحتاج ل 5 ثواني فقط لتحميل الموقع كاملا كما لايخفي عليك أن موزع الخدمة الأنترنت أو الخادم يلعب دورا كبيرا في ذلك نحن نتكلم هنا عن الموزيلا في أسوأ الحالات ، ولكن نسبة استعمال موزيلا فايرفوكس مقارنة بالوحش قوقل كروم ضعيفة جدا حيث يستحوذ العملاق قوقل كروم وهذا راجع للعديد من الامور فمحرك البحث الاول في العالم ونظام التشغيل اندرويد وهنا عدد المستخدمين لموزيلا فايرفوكس حول العالم بـ 20.44 بالمئة اي انها المرتبة الثانية  
Téléchargez Mozilla Firefox, un navigateur Web gratuit. Firefox est créé par une communauté mondiale, à but non lucratif, qui œuvre pour que les utilisateurs

مميزات متصفح موزيلا فيرفكس Mozilla Firefox
- واجهة بسيطة سهلة الاستعمال لكل المستخدمين .
- متجر غني بالتطبيقات .
- الإنسجام التام مع كامل الإضافات بدون تعقيد كبرامج الحماية والتحميل عند تنصيب أي برنامج يضاف تلقائيا للفايرفوكس والعكس صحيح أيضا .
- من أهم ميزاته عند غلقك فايرفوكس لسبب ما أو إنقطاع الكهرباء FIREFOX يقوم بالرجوع لأخر نقطة توقفت عندها مع إمكانية حفظ حتى الرسائل الإلكترونية ومباشرة العمل عليها عند إسترجاعها .
- ميزة التصفح الآمن يمكنك فقط الضغط على أي موقع على عنوان في الموزيلا لمعرفة معلومات الموقع ومستوى الحماية فيه كما يتيح لك الفايرفوكس حذف كل معلوماتك المتعلقة بملفات التتبع والكوكيز بضغطة زر واحدة.
- الموزيلا من أفضل المتصفحات من حيث الأمان فهو مبرمج ضد الفيروسات وبرامج التجسس بالتحديثات المستمرة  بمجرد دخولك المواقع المشبوهة موزيلا يعطيك تحذير بأن الموقع غير مريح لك .
- البرنامج به ميزة حذف مخلفات التصفح والكوكيز عند انتهائك من العمل ومن الافضل الاعتماد على برنامج Ccleaner لانه يعمل معه بكفاءة كما انه يمسح كل آثار التصفح بمجرد خروجك من المواقع 
تحميل بر نامج تنظيف مخلفات التصفح و الكمبيوتر CCleaner 2016

Téléchargez Mozilla Firefox, un navigateur Web gratuit. Firefox est créé par une communauté mondiale, à but non lucratif, qui œuvre pour que les utilisateurs
- أروع مافي الموزيلا هو الدعم الفني عند وقوعك في مشلكة ما على الموزيلا يكفي التسجيل و أن ترسل بايميلك صورة مع شرح للمشكلة وسيرد عليك برسالة فورية عن المشكلة عندك هل هي في المتصفح أو في جهازك أو تتعلق بالأمان حسب ماوقعت فيه .
- خلاصة القول ماأكتبه قليل عن البرنامج الغني عن التعريف هو الأول في مجاله حسي تجربتي  وهنا أتكلم عن التحديث الأخير للموزيلا 2016 حيث كان في آواخر 2015 متصفح الأوبرا هو المتصدر وقبله في النصف الأول من العام كان الكروم .
- ملاحظة :للحصول على الدعم الكامل من موزيلا بدون مشاكل قم بتركه حمل ملف التحميل الخاص به حيث يقوم بتنصيب نفسه تلقائيا بدون أي تدخل منك لتحميل الملف من هنا FIRFOX.
- كما يمكنك تحميل الملف كاملا حسب نظام التشغيل لديك  وإختر اللغة التي تريد  وقم بتنصيبه بنفسك لتحميل الملف من الخانة الثانية فوق موزيلا بكل اللغات .
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 وتفعيله مدى الحياة كامل مجانا
 يدعم برنامج التحميل IDMAN تلقائيا بدون مشاكل كما يمكنكم التخلي عن برنامج التحميل هذا نهائيا فالاصدار الأخير للثعلب الناري سريع التحميل ويدعم الاستكمال لأكبر الملفات فقط لاتقم بحذف ماتحمله من خاصية التحميل في البرنامج وسوف يقوم بعملية إستمال التحميل عند قيامك بذلك.

إدارة التنزيلات :: إضافات فَيَرفُكس - Add-ons - Mozilla
يحتوي متجر إضافات الفايرفوكس على العديد من الإضافات الرائعة والجميلة نذكر منها
1- YouTube all HTML 5 بهاته الخدمة الرائعة يمكنك أن تتصفح كل فيديوهات اليوتيب بدون الحاجة إلى تنصيب برنامج الفلاش .
2- Click Youtube Video Download إضافة تحميل الفيديوهات من اليوتيب هاته الميزة تجعلك تتخلى عن برامج التحميل
نكتفي بذكر هاتين الاضافتين ونترك لكم خيار الدخول للمتجر بأنفسكم واختيار مايناسبكم من إضافات .لاتقم عزيزي المستخدم بإضافة الكثير قد تتشنج من كثرتهم
How to hire a Java developer V3
السابق
التالي

الكاتب :

حمــزة قري مدون جزائري هاوي ولست مختص ربما تجد بعض الأخطاء آسف لذلك

0 تعليقات: