تحميل ويندوز 7  نسخة أصلية خام برابط مباشر - للنواتين 32 و 64 - ويندوز

تحميل ويندوز 7 نسخة أصلية خام برابط مباشر - للنواتين 32 و 64 - ويندوز

نظام التشغيل ويندوز7 التاريخي والأكثر استعمالا في العالم ، على الرغم من اصدار شركة مايكروسوفت لـ ويندوز 8 وويندوز7 وويندوز 10 إلا أن المستخدم يجد راحته على الـ ويندوز 7 ، أظن أن الجميع يفضل تحميل ويندوز 7 وتنصيبه لأنه الويندوز الأفضل والأكثر استقرارا واستجابة لجميع الأجهزة وكل برنامج يمكنك تنصيبه عليه بلا مشاكل.
winsows7Kwindow8Kwindows8.1Kwindows10how install windows7
ويندوز7-Windows7

لمحة عن ويندوز 7:

ويندوز 7 نظام تشغيل ضمن سلسلة مايكروسوفت قامت مايكروسوفت باصداره وطرحه في السوق في 22 جويلية 2009 لجميع أنواع الحواسيب وبعد اطلاقه مباشرة شرعت مايكروسوفت في تطويره وصولا للويندوز 8 ويعتبر ويندوز 7 بمثابة تطوير وتحسين لويندوز فيستا حيث يعمل تقريبا على نفس الأجهزة التي كانت تعمل بويندوز فيستا كما قاموا بتعديل الأخطاء التي كانت موجودة في فيستا ليخرج ويندوز 7 المتكامل الى السوق ولحد الساعة هو الاصدار الأكثر استعمالا .
واجهة ويندوز 7 - Windows 7

اقرأ أيضا: كيفية كيفية تنصيب ويندوز 7.

على الرغم من توالي اصدارات مايكروسوفت تبقى ويندوز 7 محتفظة بنصيب الأسد في أكثر نظام تشغيل استعمالا حول العالم بعد ويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 بقيت ويندوز 7 في المرتبة الأولى أكثر من 52 بالمئة تليها ويندوز 10 ب 11 بالمئة هاته الاحصائيات فعلية بعد انسحاب العديد من تجربة ويندوز 10 والتي يرشحها الكثيرون للزحف في مكان ويندوز 7 مع مرور السنوات وهذه صورة توضيحية لاكثر أنظمة التشغيل استعمالا في العالم في مطلع عام 2016.
نسبة ويندوز 7 52.47

- ويندوز7 لها عدة اصدارات خام أصلية ومعدلة وفي رأيي تبقى النسخ الأصلية هي النسخة الأكثر ثباتا  بخلاف المعدلة والتي يقع المبرمج الذي يعدل عليها في الكثير من الأخطاء مايجعل الويندوز تنهار في مدة قصيرة كما انها لاتقوم بدعم التحديثات .

اقرأ أيضا : اعداد الفلاش ديسك لتنصيب ويندوز 7، 8، 8.1 ، 10.

الفرق بين النسخة الاصلية والمعدلة 

-النسخة الأصلية من ويندوز7 أو أي ويندوز  تكون في قرص بحيث يقوم واحد من الناس بشرائها مع السريال ولاتقبل التفعيل بغيره حيث اذا تسرب السريال لعدة اجهزة تقوم مايكروسوفت بوضعه في القائمة السوداء ويحذف كما يقوم بعض الناس برفع الويندوز على الأنترنت ويقوم الباقي بتحميلها وهذه النسخة هي التي يستعملها الأغلبية وهي جيدة سنقوم بوضع رابط تحميلها هنا  اهم مميزاتها أنها مستقرة وليس بها ثغرات .
- النسخة المعدلة من الويندوز  هي نفسها حيث يقوم احد المبرمجين بقرصنتها وبرمجتها بطريقة اخرى بتغيير الكثير من الأشياء مثل تنصيب البرامج وتغيير الخلفية وتعديل الايقونات وويندوز 7 هي أكثر الاصدارات تعديلا  وهاته النسخة غير آمنة وغير مستقرة وعرضة للقرصنة كماأن البرامج الموجودة بها تكون غير محدثة وبعد شهر او شهرين ، تصبح باصدار قديم مايجعل المستخدم يقع في العديد من المشاكل.
windows windows8 window7 windows 10
ويندوز7-Windows 7
خلاصة القول أنه لايوجد أفضل من ويندوز أصلية فهناك العديد من المميزات التي تفصل بين الأصلية والمعدلة لذا أنصح الجميع بتحميل وتنصيب ويندوز 7 اصلية وتفعيلها.
- مميزات ويندوز 7 الاصلية :
ويندوز 7 سريعة التنصيب .
جدار حماية قوي ضد الفيروسات 
تقسيم عمل ملفات المعالج بانتظام حيث لايتشنج الجهاز.
ويندوز 7 يقبل جميع البرامج بدون استثناء قد تكون لديك برامج قديمة الاصدار لاتعمل على ويندوز 8 وويندوز 10, ويندوز 7 يتعامل مع جميع البرامج تقريبا بدون مشاكل .
وينوز 7 يمنحك عمرا طويلا للبطارية على الأجهزة المحمولة .
يمتلك ويندوز 7 واجهة جميلة ثلاثية الأبعاد بسيطة وغير مؤثرة على العين حيث يمكنك العمل عليه لمدة طويلة بدون تعب .
توفر تعريفات الجهاز على الانترنت .
ويندوز 7 الشاملة - Window 7 All I N 1

تحميل ويندوز 7 أصلية :

تحميل ويندوز 7 الشاملة : Windows 7 All In 1 mكما يمكنكم تحميل ويندوز 7 الا حترافية من الروابط التالية سرسعة وتدعم  الاستكمال  😉  تحميل ويندوز 7 -32 تحميل ويندوز 7 -64
How to hire a Java developer V3
السابق
التالي

الكاتب :

حمــزة قري مدون جزائري هاوي ولست مختص ربما تجد بعض الأخطاء آسف لذلك

0 تعليقات: